سياسة استبدال واسترجاع مرنة فبإمكانك استبدال أو ارجاع المنتجات واسترداد اموالك متضمنه قيمة الشحن بكل سهولة ويسر فكل ما دفعته سيرجع لك كاملا متضمنا قيمة الشحن في حالة الاسترجاع.

شروط الاستبدال واسترجاع الاموال
أن يتم طلب الاستبدال او الاسترجاع خلال 14 يوما لعيوب الصناعة
أن يكون المنتج غير مستخدم وبحالته الأصلية وكافة البطاقات الملصقة غير منزوعة
أن يتم ارجاع المنتج مع صندوق الماركة وان يكون سليم وغير متضرر
لا يمكن استبدال او استرجاع المنتجات التالية(العطور – المكياج – الاكسسوارات) لذلك يرجى قراءة وصف المنتج جيدا قبل الشراء
يتضمن المعلومات التالية:
رقم الطلب
تحديد العملية “استبدال/استرجاع
ارفاق رقم القطعه المراد استبدالها او استرجاعها
ارفاق صورة او فيديو للمشكله او العيب بالمنتج
ارفاق صورة بوليصة الشحن
ارفاق رقم المحفظة الهاتفية (كاش) في حالة الاسترجاع
في حالة الاسترجاع، يتم تحويل المبلغ على رقم الكاش الموضح في الطلب في مدة من 5 الى 7 أيام عمل من وصول المنتج للمخازن، وذلك لفحص المنتج والتأكد من حالته، في حالة عدم وجود أي عيب أو مشكلة من المنتج بيتم خصم 30% من القيمة المدفوعة.

طلب الاسترجاع يتم مراجعته في خلال ٢٤ ساعه وبعد الموافقه عليه يتم الاسترجاع حسب سياسة الارجاع المنشورة بالموقع والمدة من 5 إلى 7 ايام ايام عمل الجمعه والسبت اجازه.
وبعد وصول المنتج للمخازن ومراجعته يتم التحويل على رقم الموبايل المتوفر به خدمه كاش في مدة من 5 الى 7 أيام عمل ويخضع هذا كله إلى سياسة الارجاع المنشورة بالموقع.

أخيرا عميل دكانك دوت كوم نود التأكيد اننا حريصين على خروجك بتجربة شراء مميزه من متجرنا وتأكد اننا سنكون موجودين بعد عملية البيع لنقدم لك استبدالا او استرجاعا حسب رغبتك وارجاع اموالك كلها شاملة قيمة الشحن في حالة حصول ايا مما تقدم مما يعوق خروجك بالفائدة المرجوه من عملية الشراء فاستمتع واطمئن.

*تطبق الشروط والاحكام.

برجاء الضغط هنا لاتمام طلبك